اربعة اكسسوارات اساسية للكمبيوتر



ألعاب مثيرة للاهتمام للعب. بغض النظر عن العمر أنت سوف تريد بالتأكيد لهم. ولكن هل تعلم أن هناك الكثير الذي يمكنك فعلا إضافة إلى تجربة الألعاب الخاصة بك؟ وذلك لأن هناك العديد من الملحقات التي تضيف إلى المتعة والترفيه من الألعاب. الملحقات هي المسؤولة عن إثراء تجربة الألعاب ونحن على يقين من أنك سوف تحب لعب الألعاب. لذلك، إذا كنت مدمن على ألعاب الكمبيوتر حاول تثبيت الملحقات التالية إلى مجموعات جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

لوحة مفاتيح الألعاب

مساعد صغير لديه مفاتيح محدودة جدا تشبه لوحة المفاتيح القياسية. يتم ترتيبها بطريقة أكثر مريح مما يساعد في تعزيز كفاءة الألعاب. المفاتيح الأكثر شيوعا للألعاب هي "W"، "A"، "S"، "D". لديهم أيضا بعض الوظائف الإضافية مثل التحكم في مستوى الصوت، مفاتيح F1-F12 ومفتاح إيسك.

الفأرة البصرية

مع مساعدة من مصدر الضوء، عموما ليد، يعمل الماوس. كاشف الضوء بالكشف عن حركة الماوس بالنسبة إلى السطح. وتستخدم الأجزاء المتحركة لإحساس الحركة، وبالتالي فقد أصبح بديلا للفأرة الميكانيكية. وهي تعمل على أسطح مبهمة لكنها غير قادرة على كشف الحركة على الأسطح العاكسة المرآوية وعلى الأسطح الشفاف. عندما يتم الكشف عن التحركات الأضواء تبدأ متوهجة.

تحكم اللعبة

يوفر وحدة تحكم اللعبة المدخلات إلى الألعاب. أنها تساعد عادة للسيطرة على كائن أو حرف في اللعبة. كان من المفترض أن تكون متصلة بشكل عام عن طريق سلك أو سلك. في الوقت الحاضر، وأجهزة التحكم اللاسلكية وتتوفر أيضا في السوق. يمكن أن يكون هناك عدة أنواع منها بما في ذلك المقود، غاميبادس، الخ عجلات القيادة للألعاب القيادة والبنادق الخفيفة وتتوفر أيضا.

سماعات الرأس

ملحق آخر قد ترغب في الحصول على تثبيت هو سماعات الرأس السلكية. أنها تعزز الجاذبية الشاملة للعبة من خلال توفير واقعية المؤثرات الصوتية الجودة. باستخدامها كنت متأكدا من أن تشعر أنك محاطة اللعبة في الواقع.

من الناحية الفنية ما تحتاجه يعتمد على الألعاب التي كنت تستخدم للعب. قبل تثبيت شيء حاول استشارة المهنية لفهم الاحتياجات ويستخدم بشكل أفضل. إذا كنت من محبي لعبة والحب لتحدي زملائك ثم هذه الملحقات تسير لإضافة شرارة إلى التجربة. إذا كان أطفالك يريدون لهم، تأكد من معرفة أي نوع من الألعاب التي يلعبون ومحاولة وضع قيود على ألعاب عنيفة جدا.

نسعى دوما جاهدين للتحسن والتقدم وليس ما تراه هو حدودنا! ونحن نقدر كثيرا زوارنا وآراؤهم فإن كان لديك أي اقتراح/نصيحة/ومضة مفيدة/نقد بناء أو ما إلى ذلك يمكنك مشاركتنا كل ما في ذهنك من خلال تعليق أو الإتصال بنا

Share this

0 Comment