الثلاثاء، 5 سبتمبر 2017

5 فوائد مذهلة من ألعاب الكمبيوتر للأطفال



أصبحت الألعاب جزءا أساسيا من تطور الطفل الآن. الآباء أكثر قلقا حول ما الألعاب يلعبون بدلا من القلق حول لماذا على الإطلاق أنهم يلعبون الألعاب. إذا كنت والدا جديدا ثم يجب أن تتعلم لتشجيع طفلك أكثر في لعب ألعاب الكمبيوتر بدلا من لعب أي ألعاب أخرى في وقت اللعب. لهذا السيناريو، ينبغي أن نقدم شكر خاص للمطورين. لقد استخدموا ذكائهم ومهاراتهم لجعل الألعاب تثقيفية. اسمحوا لنا أن نعرف بعض الفوائد التي يمكن للوالدين الحصول عليها من الألعاب.

تعليم مهارات حل المشكلات للأطفال

الألعاب هي المسؤولة عن التطور السريع للدماغ. يحدث هذا لأن لديك للتخطيط والتفاوض واتخاذ الإجراءات في اللعبة على الفور وأيضا في الترتيب الصحيح. خطأ بسيط يمكن أن تجعلك تخسر اللعبة. يمكن أن تتعلم تقنية مختلفة للمضي قدما.

جعلها الإبداعية

والألعاب تجعلك الإبداعية. وسوف يفهمون قواعد اللعبة، تكون خلاقة لاستكشاف والتخطيط بطريقتها الخاصة بدلا من اتباع الطرق القديمة نفسها. وهذا سوف يسلط الضوء على الشخصيات والعديد من المصالح في أنواع. الألعاب ليس بالضرورة أن يكون التعليم "التعليمي" A "،" B "،" C "،" D "، وما إلى ذلك يمكن أن تكون أي لعبة عادية التي تقدم المعلومات ذات الصلة. في تلك المحاولة، فإنها سوف تطور شخصية أفضل.

يمكن تشجيع الاهتمام بالتاريخ والثقافة

يمكن للوالدين اختيار محتويات اللعبة بحكمة. هناك الألعاب التي لديها الثقافة القديمة في الخلفية. هذا يمكن أن يساعد على تنمية مصلحة طفلك في الجغرافيا العالم والتاريخ. قد تأخذ إلى الإنترنت والكتب لمعرفة التفاصيل. هذه الألعاب أيضا تمكين الأطفال من اختيار خرائط بلدان مختلفة. وهذا يساعد في تعلم وتحديد أسماء البلدان وخرائطها.

جعل المزيد من الأصدقاء يصبح من السهل

إذا كان طفلك هو نوع خجول الذي لا يزال معزولا عن الآخرين ثم الألعاب قد تكون مفيدة جدا بالنسبة لك. الألعاب خلق أرضية لطفلك لتكوين صداقات، شنق وقضاء بعض الوقت معهم. أصبحت الألعاب موضوعا مشتركا للنقاش.

يعطي الفرصة لأخذ الرصاص

الألعاب عندما لعبت في مجموعات غالبا ما تسمح لطفلك أن تأخذ قيادة اللعبة في بعض الأحيان. في أوقات أخرى سوف تصبح أتباع تعلم جيدة وسيئة من كلا الجانبين. وهذا من شأنه تعزيز نوعية القيادة في الأطفال بغض النظر عن عمرهم