الثلاثاء، 5 سبتمبر 2017

4 نصائح فعالة لتعزيز موقع الويب الخاص بك سرعة التحميل



لنفترض أنك تريد شراء منتج من متجر على الإنترنت ولكن الصفحة تأخذ الكثير من الوقت لتحميل! هل سيكون انطباعك الأول إيجابيا للغاية؟ إذا كان الجواب بالنفي، فيجب عليك أن تعرف أن عملاءك سيفكرون بنفس الطريقة التي يستغرقها تحميل موقعك على الويب وقتا أطول. ووفقا لدراسة أجريت مؤخرا، فإن كل تأخير لمدة ثانية واحدة في وقت تحميل الصفحة يؤدي إلى انخفاض أكثر من 15٪ في جانب رضا العملاء. وعلاوة على ذلك، فإنه يؤثر في شكل انخفاض بنسبة 11٪ تقريبا في وجهات النظر الصفحة جنبا إلى جنب مع ما يقرب من 7٪ خسارة في تحويلات الأعمال.

وبالتالي، يمكنك بسهولة فهم مدى أهمية هو تحميل موقعك على الانترنت عاجلا للحفاظ على بنجاح في سوق الأعمال اليوم تسعى. وهنا لائحة من 4 النصائح الذكية التي يمكن أن تعزز بشكل فعال موقع الويب الخاص بك سرعة التحميل.

# 1 تقليل طلبات هتب

تتكون صفحة الويب من عدة عناصر مثل الصور، النصوص، أوراق الأنماط، فلاش وأكثر من ذلك بكثير. في الآونة الأخيرة، أجرت ياهو مسح وخرج مع التقرير أن أجزاء مختلفة من صفحة ويب تستهلك ما يقرب من 80٪ من وقت تحميل الصفحة. يقوم كل عنصر بإنشاء طلب هتب. وبالتالي، فإنه من السهل فهم أن أكثر لديك على عناصر الصفحة، وقتا أطول الصفحة سوف يستغرق لتحميل. إليك بعض النصائح الذكية التي يمكنها بالتأكيد تحسين سرعة تحميل موقعك على الويب.

إذا كان ذلك ممكنا، بدلا من استخدام الصور، حاول استخدام كس.
تبسيط أرقام العنصر على صفحة الويب.
تقليل النصوص البرمجية. إذا أمكن، ضع جميع النصوص في أسفل الصفحة.
دمج أوراق أنماط متعددة في واحد معين.
# 2 تمكين التخزين المؤقت للمتصفح

عندما يزور أحد الزائرين موقع ويب معين للمرة الأولى، يخزن القرص الصلب جميع عناصر الصفحة مثل ملفات جافا سكريبت، مستندات هتمل، أوراق الأنماط، الصور إلخ. لذلك، عندما يزور الزائر هذا الموقع تحديدا في المرة القادمة، يمكن للمتصفح تحميله تلقائيا صفحة الويب دون توليد أي طلب هتب آخر. وبالتالي، يمكنك فهم أهمية تمكين التخزين المؤقت للمتصفح.

وفقا لبحث، ما يقرب من 45٪ -60٪ من إجمالي زوار الموقع اليومي، يأتون إلى موقع على شبكة الإنترنت مع ذاكرة التخزين المؤقت واضحة. وبالتالي، بالنسبة للزائرين لأول مرة، يجب عليك تصميم الموقع في مثل هذه الطريقة بحيث يتم تحميل أسرع. الأهم من ذلك، إيلاء اهتمام إضافي لتمكين ذاكرة التخزين المؤقت للمتصفح بحيث يمكن أن يحلق وقت تحميل الصفحة للزيارات القادمة.

# 3 تمكين الضغط

ضغط هو تقنية فعالة لرمز الملفات الكبيرة. لجعل موقعك أسرع، هذا حل لا يصدق. إذا قمت بتمكين الضغط، فإنه يساعد على تقليل عرض النطاق الترددي صفحة ويب من شأنها أن تؤدي إلى استجابة هتب الحد الأدنى. إذا كنت تبحث عن بعض الأدوات الفعالة للقيام بهذه المهمة، وهناك الكثير من الخيارات مثل غزيب المتاحة في السوق.

إذا كنت ترغب في تطبيق هذا الشكل غزيب، تحتاج إلى استخدام إما الروتينية المضمنة أو تحتاج إلى استدعاء وحدة طرف ثالث. وفقا للبحث الذي أجرته ياهو، يمكن ضغط تمكين يقلل بالتأكيد من وقت التحميل بنسبة 70٪ تقريبا. في الوقت الحاضر، ما يقرب من 90٪ من حركة المرور على الإنترنت يتحرك من خلال هذه المتصفحات التي تتوافق مع غزيب. وبالتالي، وهذا هو حقا خيارا مثيرا للاهتمام لتعزيز سرعة موقعك.

# 4 التخلص من الإضافات لا لزوم لها

نحن تثبيت الإضافات حتى نتمكن من القيام ببعض المهام دون عناء بطريقة فعالة من حيث الوقت. ومع ذلك، متصفح غمرت مع العديد من الإضافات هو في الحقيقة غير مقبول! منشآت البرنامج المساعد المفرط لا تبطئ فقط سرعة الموقع ولكن قد يسبب العديد من القضايا الأمنية كذلك. الأهم من ذلك، قد يسبب صعوبات تقنية جنبا إلى جنب مع تحطم النظام. لذلك، وكيفية التغلب على هذه المسألة؟

يجب عليك التحقق بدقة وحدد كل تلك الإضافات، التي كنت لا تستخدم بعد الآن ولكن لا تزال مثبتة في المتصفح الخاص بك. فمن المستحسن للتخلص من كل تلك الإضافات غير المستخدمة وغير الضرورية. حدد واحدا تلو الآخر وتعطيله ثم تحقق من أداء الخادم. وبهذه الطريقة، يمكنك فهم المكونات الإضافية التي تؤثر أو تبطئ موقعك على الويب.

وبصرف النظر عن جميع الجوانب المذكورة أعلاه، وهنا بعض النقاط الحاسمة الأخرى التي تحتاج إلى اهتمامكم.

تقليل وقت استجابة الخادم.
تقليل عدد عمليات إعادة التوجيه.
حاول تحسين تسليم كس.
استخدام الصور المحسنة على موقع الويب الخاص بك